Uncategorized

ورطة جديدة قبل موقعة تشيلسي.. انتهاء موسم كارفخال مع ريال مدريد

لا يفيق ريال مدريد من دوامة الإصابات التي تضرب الفريق منذ بداية الموسم الحالي، وجعلت نتائجه مضطربة بشكل كبير.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أن داني كارفخال ظهير أيمن ريال مدريد أصيب بتمزق في أوتار الركبة، ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق قبل مواجهة هامة أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الريال تعادل على ملعبه مع تشيلسي في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1، وهو ما يعني أنه يحتاج جهود كافة لاعبيه المهمين لعبور تلك العقبة والوصول لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2018.

وسيغيب كارفخال لمدة شهرين على الأقل عن الملاعب، ما يعني أنه قد لا يلحق بمنتخب إسبانيا المشارك في كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بشهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتأتي إصابة كارفخال في الوقت الذي سيغيب فيه الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو عن مباراة الأربعاء ضد تشيلسي، بسبب التزامه بالمشاركة ضمن لجان الاقتراع للانتخابات التي ستقام في العاصمة “مدريد”، قبل يوم واحد من اللقاء.

ولا تزال الشكوك تحيط بمصير عودة الثنائي فيرلاند ميندي الذي يعاني من إصابة بفيروس كورونا المستجد، ويخضع لفترة عزل في الوقت الحالي،  بجانب استمرار غياب ناتشو فرنانديز وفيدي فالفيردي.

على الجانب الآخر، عاد الإسباني سيرجيو راموس الذي عانى من إصابة عضلية، قبل حوالي شهر، إلى تدريبات الريال الجماعية، وسط توقعات بأن يكون جاهزا لموقعة تشيلسي.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close