Uncategorized

ميسي يبلغ برشلونة قراره النهائي بشأن مستقبله

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، مستقبله بشكل نهائي، وذلك بعد عدة أشهر من الجدل.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، وسط جدل كبير بشأن مستقبله، خاصة وأنه طلب الرحيل في أغسطس/ آب الماضي، بسبب خلافات شديدة مع إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وفي الوقت الذي ذكرت فيه قناة “TNT Sports” الأرجنتينية أن باريس سان جيرمان قدم عرضا لضم ليونيل ميسي، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، عقب انتهاء تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، خرجت محطة تلفزيونية إسبانية رسمية، تنفي نية “البرغوث” في الرحيل.

وكشفت قناة “TVE” الإسبانية الرسمية عن قيام ليونيل ميسي بإبلاغ إدارة البارسا برغبته في البقاء وتجديد عقده، خاصة بعد فوز خوان لابورتا برئاسة النادي قبل شهر.

وكانت شبكة “ESPN” التلفزيونية الأمريكية ذكرت في وقت سابق أن عرض برشلونة لميسي هو التجديد لموسمين مع خيار التمديد لعام آخر، مع تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، مقابل امتيازات أخرى، أبرزها منحه لقب السفير الشرفي للنادي.

يذكر أن ميسي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 25 هدفا، وهي المسابقة التي يمكن للبارسا أن يخطف صدارتها، حال فوزه، مساء الخميس، على غرناطة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close