Uncategorized

مهارة وأمور أخرى.. رياض محرز يكشف سر هدف الأمراء

لم يكن الهدف الرائع الذي نجح الجزائري رياض محرز، في تسجيله ليمنح فريقه مانشستر سيتي فوزا مهما على باريس سان جيرمان الفرنسي، سوى خليط من مهارات وأمور أخرى.

محرز سجل هدف فوز فريقه قبل 20 دقيقة على النهاية ليخرج بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مهم 2-1 من ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل لقاء الإياب الثلاثاء المقبل على أرض ملعب الاتحاد.

هدف محرز جاء بركلة حرة مباشرة حولها في الزاوية العكسية للحارس الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس، الذي كان أحد أسباب تأهل باريس لنصف النهائي خلال موقعة بايرن ميونخ الألماني.

محرز كشف عن تفاصيل ركلته الحرة التي سجل منها الهدف الحاسم للسيتي ضد فريق العاصمة الفرنسية، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “صاحب الفضل الأول في الهدف هو بنجامين ميندي، (صديقه الحديث القديم)”، وذلك رغم أنه لم يتدخل في تسديد الركلة الحرة لا من قريب ولا من بعيد.

واعتبر محرز أن الأمر لا يتعلق بمهارته فقط، بقدر توقع زميله تسجيل الهدف، والدعاء له لتحقيق ذلك، حيث قال: “الأمر كله في الركلة الحرة، تسجيلها يعود لبنجامين ميندي، لقد سأل الله أن يمنحني هدفاً، والله استجاب له”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close